بمناسبة رمضان .. ” هواوي” تصدر نسخة من هاتفها ” بي ١٠ بلس” باللون الأخضر

احتفالا بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعلنت شركة هواوي عن إطلاق نسخة من هاتفها الذكي ” بي ١٠ بلس” باللون الأخضر، لكي يصبح هدية مثالية لكل من يعشق الحياة العصرية، ويتابع كل جديد في عالم التكنولوجيا في هذا الشهر الكريم .

مميزات هاتف هواوي  ” بي ١٠ بلس” الجديد :

 

هاتف هواوي بي ١٠ بلس بلون الأخضر

هاتف هواوي بي ١٠ بلس بلون الأخضر

وأوضحت الشركة إنها استوحت اللون الأخضر لهاتفها لإضفاء لمسات جمالية متألقة تعكس الصفات المتفردة للمستهلك العصري، لافتة إلى أنها تعاونت مع معهد بانتون للألوان لخروج الهاتف بهذا اللون الجذاب .

وأضافت الشركة الصينية أن التصميم المتألق للهاتف بكامل بتقنية القص بالألماس، التي تضفي على الجزء الخلفي من الجهاز انسيابية لا مثيل لها، حيث يرتقي الهاتف بمعايير التصميم الاستثنائي في عالم الهواتف المبتكرة لعام ٢٠١٧ .

وأكدت “هواوي” على أن هاتف ” بي١٠ بلس” لا يعتبر جزءا من أساسيات الحياة العصرية لشهر رمضان بل يضع بين يديك تقنيات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي بفضل الكاميرا مزدوجة العدسة المدعومة بتقنيات متطورة، وميزة التعرف ثلاثية الأبعاد على الوجوه والإضاءة الديناميكية والتأثيرات المذهلة للون الأحادي .

فيما يخص التصميم أيضاً كانت هواوي كريمة جداً مع عشاق هواتفها هذا العام بإطلاق الهاتفين ” بي ١٠” و ” بي ١٠ بلس” بثمانية الوان دفعة واحدة للأسف لم تتوفر جميعها في الاسواق حتى الان .

ثمانية ألوان لهاتف هواوي بي ١٠ بلس

ثمانية ألوان لهاتف هواوي بي ١٠ بلس

ويذكر أن هاتف “هواوي بي10 بلس” يتوفر في دولة الإمارات بسعر ٢,٥٦٦ درهما بلون أخضر وأسود جرافيت وذهبي لامع وأزرق لامع  .

في الحقيقة لايوجد أي شيء جديد يذكر نفس المزايا الموجودة في ميت 9 موجوده في “بي١٠”  مثل تقسيم الشاشة ودمج منطقة التنبيهات والإعدادت وإمكانية إضافة درج التطبيقات بالإضافة إلى التطبيقات الممثالة لتشغيل تطبيقين واتساب وفيسبوك معا .

وقد أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتفيها بي ١٠ في المؤتمر العالمي للهواتف ” MWC” لعام ٢٠١٧ بعد أصدرتها هاتف ميت ٩ بفترة قصيرة، مما جعل البعض يزعم أن هواوي وقعت في فخ التكرار .

وتعد شركة هواوي من أهم شركات الهواتف الذكية في العالم، وقد حققت هذا النجاح في وقت قصير، لامتلاكها مميزات رائعة بأسعار مناسبة لحد ما المستهلك العربي .

# هاتف_ هواوي

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوتيوب

يوتيوب تصدر سياستها الجديدة لمواجهة المحتوى المتطرف على موقعها

طبقت شركة جوجل الخميس الماضي سياستها الجديدة في التعامل بما يخص بعض المحتويات على موقعها ...