أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 هاني حتحوت يهاجم أحمد حسام ميدو بسبب مباراة وادى دجلة 

استنكر مدرب وادى دجلة  أحمد حسام ميدو نتيجة المبارة الأخيرة بين فريقه وبين النادي الأهلى، قائلًا أنها لا تعبر عن سير المباراة، حيث أحرز النادي الأهلى هدفين بضربات الجزاء، لتنتهي النتيجة  4-1 للنادي الأهلى.

مخاوف ميدو

وقال أحمد حسام ميدو خلال مداخلة هاتفية مع على قناة اكسترا تايم والذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت على قناة اكسترا نيوز، أن هذه المواقف التي وقع فيها النادي تعتبر أكبر مخاوفه من تدريب النادي، مضيفًا أن سير المباراة بشكل عام هو راض عنها، مؤكدًا أنه هذه المباراة ستفيد الفريق في المرحلة المقبلة.

تبريرات أحمد حسام

وعن صغر سن لاعبي نادي وادي دجلة قال ميدو خلال مداخلته الهاتفية، أنه كان مجبرًا على مشارمة لاعبين صغار السن في المباراة مرجعًا السبب إلى التغيير المستمر في مواعيد المباريات، وخلال المداخلة حيَا ميدو فريقه على أدائه خلال المباراة، وذلك ردًا على رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم عامر حسين.

اعتذار ميدو

وخلال المداخلة قدم أحمد حسام ميدو اعتذاره عما بدر منه في حق حازم إمام وسيف زاهر، حيث طالب ميدو بعد انتهاء المباراة باستقالتهم من اتحاد الكرة، مشيرًا إلى انها كانت مجرد “نزفزة”، مؤكدًا أن الهدف من حديثه هو الاعتراض على استمرار الدوري المصري لمدة 11 شهرًا.

أحمد حسام ميدو مدرب وادى دجلة

أحمد حسام ميدو مدرب وادى دجلة

أسباب خسارة وادي دجلة

وخلال المداخلة سأله مقدم البرنامج عن أسباب خسارة الفريق خلال المباريات السابقة، فقال مدرب الفريق أنه يلعب المباريات بفريق الناشئين، ليسخر من مقدم البرنامج قائلًا:” أنا كنت فاكر ذكائك أكبر من كدا”، مشيرًا إلى أن سياسته في تدريب الفريق كانت ناجحة حيث استطاع الفريق الصعود من المستوى الـ13 إلى المستوى الثامن فبل أخر أربع جولات في مبارايات الدوري.

مشاداة كلامية

وفي نهاية المداخلة الهاتفية هاجم ميدو مقدم البرنامج حتحوت قائلًا له: “أن لا احد يستطيع أن يستفزه، ناصحًا اياه بأن يحاول ألا يستفز من يحاوره ويحاول الخروج بأكبر قدر من المعلومات، واعتذر ميدو عن استكمال المكالمة، بعد رد هاني حتحوت بانه “يدير الحلقة وفقًا لقواعد إعلامية لا يستطيع الجميع إدراكها”.

#أحمد_حسام_ميدو

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العروسين

بالفيديو..مفاجاة اخوات العروسة لاختهم في حفل زفافها

اعرب اخوين عن فرحتهم باختهم العروسة بطريقة مختلفة من نوعها ، حيث قاموا بمفاجاة مختلفة ...