منى العراقي تكشف سر قتل اب لابنته
منى العراقي تكشف سر قتل اب لابنته

الاعلامية منى العراقي تكشف تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها ليقدمها للجن

كشفت الاعلامية منى العراقي التي تقدم برنامج انتباه المقدم على قناة المحور عن جريمة شنعاء قام فيها اب بقتل ابنته خنقا لكي يقدمها قربانا للجن الذي يحرس مقبرة الاثار الموجودة تحت منزله كما يظن الاب .

تفاصيل الجريمة

وقد روت الام والجدة تفاصيل الجريمة التي حدثت لطفلتهما ، حيث اكدت الام ان زوجها اصيب بهوس البحث عن الاثار ، وكان يظن انه توجد مقبرة اثرية تحت منزله وظل يحفر داخل المنزل لمرات عديدة واكدت الام انها وجدت انتها مختوقة وملفوف حول رقبتها الايشارب ، واكد والدها ان الايشارب هو الذي خنقها وانه لم يفعل شيئ .

قامت وادة الطفلة بتقديم بلاغ الى النيابة العامة تتهمان فيه الاب بقتل ابنته لتقديم جثتها قربانا للجن الحارس للمقبرة الاثرية كما يعتقد هو .

منى العراقي تكشف سر قتل اب لابنته

منى العراقي تكشف سر قتل اب لابنته

وعلى اثر هذا البلاغ قامت النيابة اعلامة بالامر بالقبض على والد الطفلة ، الا انه شهادة مقتش الصحة اكدت ان وفاة الطفلة طبيعة وهو الامر الذي ادى الى اطلاق سراح الوالد من سرايا النيابة .

الجدة تؤكد كلام الام

من ناحيتها اكدت جدة الطفلة ان الجن سبق وان طلب من والد الطفل ان ييقدم له دما من اقرب الاقربين له حتى يفتح له المقبرة ، كما زعم الاب وابلغ اسرته بالامر ولذلك وبعد وفاة الطفلة تاكدت الام والجدة ان الاب هو من قام بهذه الفعلة خاصة بعد الكلام الذي كان يردده لهم ، ورغم تاكيد مفتش الصحة ان الوفاة طبيعية الا ان الام لا زالت تصر على الامر ، واكدت الام ايضا انها وجدت في ملابس طفلتها المتوفاة عملا سحريا مربوطا بملابسها وهو الامر الذي اثار مزيدا من الشكوك حول وفاتها بالنسبة للام .

ولا تزال قضايا التنقيب عن الاثار والجرائم التي ترتكب بسببها محط اهتمام انظار الجميع ، حيث وردت الكثير من الانباء عن قيام الكثير من المواطنبن بالتنقيب عن الاثار تحت منازلهم اعتقادا منهم انها تخبئ ثورات كثيرة لهم .

#منى_العراقي

#التنقيب_عن_الاثار

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسال الرئيس

بالفيديو.. شاب يتسبب في ضحك خلال جلسة ” اسال الرئيس ” بمؤتمر الشباب

استحدث مؤتمر الشباب في دورته الرابعة المنعقدة في الاسكندرية جلسة جديدة تحت عنوان ” اسال ...