اهم مميزات الاصدار الجديد sony ps4
اهم مميزات الاصدار الجديد sony ps4

تعرف علي اهم مميزات الاصدار الحديث ل Sony PS4

اطلقت شركة سوني اصدارها الخامس تدريجيا ويطلق عليه Sony PS4  وذلك عن طريق ارسال الي  مجموعة المستخدمين تعليمات عن التحديث الجديد عن طريق البريد الالكتروني .

مميزات الاصدار الحديث Sony PS4  :

اعادت الشركة تصميم مركز العائلة في شبكة البلاي ستيشن PS4 التي تتيح للعائلات مزيد من التحكم ، ويمكن ايضا لمستخدمي البلاي ستيشن في الاصدار الحديث ان يعمل علي تفعيل اشتراك العائلة ثم يعمل علي منح صلاحيات التحكم لاكثر من مستخدم اخر.

كما ان الاصدار الجديد يتيح تخصيص صلاحيات بشكل منفرد علي كل حساب ومن ثم فانه يمكن ان يمنع وصول الي شئ الي مواقع محددة ، او الي اي محتويات ذو تصنيف محدد ، ويمكن تلخيص ذلك انه اصبح هناك تحكم كامل للعائلة بشكل اكثر وضوحا وسهولة .

اما في محيط الاصدق

اهم مميزات اصدار sony psn

اهم مميزات اصدار sony ps4

فقد قامت شركة سوني باضافة تصنيف جديد يتيح عمل مجموعات للاصدقاء كل علي حسب اللعبة وبالتالي فانه يمكن لمستخدمي البلاي ستيشن ان يحدد المجموعة ثم يرسل دعوات اللعب الي المجموعات مباشرة .

كما يمكن ايضا ان يربط البث المباشر مع المنتديات والمجتمعات في سوني الافتراضية حتي يمكن للاعب ان يحصل علي الردود مباشرة اثناء اللعب ، حيث انه امر مدعوم اثناء عملية استخدام نظارات الواقع الافتراضي .

كما اتاحت سوني ايضا امكانية البث بدقة تصل الي 1080 بيكسل بسرعة 60 اطار في الثانية وذلك علي منصة تويتش .

اهم مميزات اصدار sony psn

اهم مميزات اصدار sony ps4

ويذكر ايضا ان الاصدار الخامس يوفر خاصية محادثات فورية تمكن المستخدمين تشغيل ومشاركة الموسيقي والاغاني من تطبيق سبوتيفاي ثم يقوم بارسالها في هيئة رسالة الي اي صديق الذي يستطيع من خلاله الاستماع بشكل مباشر من الرسالة دون الانتقال بين مختلف التطبيقات .

كما قامت الشركة بتكثيف جهودها في تنظيم وادارة التنبيه ،كما يمكن القدرة علي منع ظهورها خلال مشاهدة الافلام والمسلسلات ، كما يمكن اخفاء مضمون الرسالة اثناء ارسالها داخل التنبيهات وتغيير لونها .

بالاضافة الي تخصيص الشركة قائمة سريعة تمكنك من الاطلاع علي اجدد التحديثات التي تحدث دون الحاجة الي غلق اللعبة.

#Sony_PSN

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوتيوب

يوتيوب تصدر سياستها الجديدة لمواجهة المحتوى المتطرف على موقعها

طبقت شركة جوجل الخميس الماضي سياستها الجديدة في التعامل بما يخص بعض المحتويات على موقعها ...