ضابط هندي ينقذ 400 طفل من انفجار
ضابط هندي ينقذ 400 طفل من انفجار

ضابط هندي ينقذ 400 طفل من موت محقق ويثير اعجاب العالم

قام ضابط هندي بانقاد مدرسة كان بها حوالي 400 طفل من انفجار قنبلة كبيرة وجدها داخل المدرسة ولم يستطع الوصول الى فريق التعامل مع المتفجرات .

تفاصيل القصة

وجد الضابط الهندي البطل أبهيشيك باتل والذي يبلغ من العمر اربعون عاما قنبلة في احدى المدارس ، وكان يبلغ وزنها 10 كيلو جرام ولم يستطع باتل التوصل هاتفيا الى فريق المفرقعات للتعامل مع القنبلة ، فقام بعمل بطولي ومغامر من اجل انقاذ الاطفال من كارثة محققة ، وقام بحمل القنبلة وقما بالجري وهو يحملها مسافة واحد كيلو متر ليبتعد عن المنطقة الماهولة بالاطفال والسكان .

واصبح باتل ضابد هندي بطل بالمعنى الحقيقي للكلمة ، واكد باتل من خلال تصريحاته انه يعلم جيدا ان مثل هذه القنبلة لو انفجرت لكانت دمرت محيط 500 متر حولها وراح ضحيتها الكثير من الاطفال والمدنيين ، وهو الامر الذي دعاه الى القيام بهذه المغامرة ، وقام بابعاد هذه القنبلة عن المكان بمسافة كافية حتى ينقذ الاطفال والمدنيين من كارثة محققة كانت من الممكن ان تحدث لو انفجرت هذه القنبلة .

ضابط هندي ينقذ 400 طفل من انفجار

ضابط هندي ينقذ 400 طفل من انفجار

التواصل الاجتماعي

وقد نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي القصة بشكل كبير ومتداول خلال الساعات القليلة الماضية ، ونشروا صورة للبطل باتل وهو يجري ويحمل القنبلة بيدين عاريتيتن دون قفازات او اي شيئ يحميه ، وقد انفجرت القنبلة بعد ذلك في مكان خال وتم التعامل معها من قبل المختصين .

واكد باتل انه عندما وجد القنبلة شعر انه لا يوجد وقت كافي حتي يمكنه الانتظار لياتي متخصصي المفرقعات للتعامل معها ، والا ستكون قد انفجرت وحققت دمارا شاملا في المنطقة السكنية المحيطة بها .

وقد قامت السلطات الهندية بمكافاة باتل على العمل البطولي الذي قام به ، حيث حصل على مكافاة بقيمة خمسون الف روبية هندية ، وهو المبلغ الذي يعادل ستمائة دولار امريكي مقابل ما قدمه من بطولة كبيرة في عمله كادت ان تعرضه لخطر الموت الا انه فضل المغامرة لانقاذ حياة 400 طفل .

#ضابط_هندي_ينقذ_400_طفل

#ضابط_هندي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاب اندونيسي يسافر للحج سيرا

شاب اندونيسي يسافر للحج سيراً على الأقدام

تمكن محمد خميم سيتياوان وهو شاب اندونيسي يبلغ من العمر 25 عاماً من الوصول إلى ...